الاهلي يكتشف طلاسم سحرية تحت مقاعد بدلاء النادي الإيراني

92 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 5:53 مساءً
الاهلي يكتشف طلاسم سحرية تحت مقاعد بدلاء النادي الإيراني

أعلنت اليوم إدارة النادي الأهلي على انها تعتزم في الوقت الحالي رفع خطاب احتجاج إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك عقب عثورهم على طلاسم سحرية تحت مقاعد البدلاء، وذلك بعد توثيقها بالإضافة إلى رفع الطلاسم من قبل لاعب الإيراني بعد اللقاء وينتظر أن تصدر إدارة الأهلاوية بيانًا توضح من خلاله الأمور وفقا لصحيفة المدينة.

حيث انه قد هنأ أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي جماهير فريقه بالفوز الآسيوي على فريق ذوب آهن وقال في تصريح لـ»المدينة» الحمدلله على تحقيق الفوز الآسيوي المستحق رغم الطرد غير المستحق وكان الشوط الأول أهلاويا وضاعت علينا العديد من الفرص وتغلبنا على النقص الذي يولد القوة وكانت الروح القتالية في جميع اللاعبين وكسبنا بالخبرة والحماس وتصدرنا مجموعتنا وأنا قلت عند تسلمي مهام رئاسة النادي البطولة الآسيوية غاية وهدفنا وإن شاء الله ساعين لتحقيقها. وأضاف أهنئ جميع جماهير الأهلي وأشكر جميع الجماهير العمانية التي ساندتنا ووقفت معانا والحفاوة منذ لحظة وصولنا وحتى المغادرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.