نتيجة مباراة المريخ ومريخ الفاشر اليوم الاربعاء 1-3-2017

467 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 10:28 مساءً
نتيجة مباراة المريخ ومريخ الفاشر اليوم الاربعاء 1-3-2017

مباراة المريخ ومريخ الفاشر اليوم الاربعاء 1-3-2017، يستضيف اليوم نادي المريخ السوداني الأول لكرة القدم، نادي مريخ الفاشر في قمة مباريات الدوري السوداني في الجولة الرابعة من مباريات الدوري، حيث تنطلق المباراة على ملعب نادي المريخ السوداني والذي سوف يستضيف المباراة، حيث يبحث المريخ السوداني عن مواصلة انتصاراته في الموسم.

وخاض المريخ تدريبًا ختاميًا، مساء اليوم، ظهر من خلاله تفكير المدير الفني للفريق دييجو جارزيتو الفرنسي، في خوض المباراة بتشكيل مختلف تمامًا عن المباريات المحلية والأفريقية السابقة، حيث ركز على مجموعة معينة من اللاعبين.

وتساعد نتائج المريخ الجيدة ببطولتي إفريقيا والأندية العربية، في تخفيف حدة الضغط على التشكيل المحتمل والذي يضم عصام عبد الرحيم في المرمى، ورباعي الدفاع جلال إبراهيم ومحمد حقار وأحمد عبد الله ضفر وعلي جعفر، وفي المحور الثنائي رمضان عجب والمصري عاشور الأدهم، وفي الوسط والهجوم كل من محمد الرشيد وراجي عبد العاطي والنيجيري أوجو ومحمد عبد الرحمن.

حيث انه سوف يخوض المريخ الفاشر المباراة وذلك من أجل تعويض خسارته بالمرحلة السابقة من الهلال كادقلي، ويحتل الفريق الترتيب الـ17 قبل الأخير برصيد 3 نقاط من من 5 مباريات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.