ملخص ونتيجة مباراة الهلال وحي الوادي نيالا اليوم الاربعاء 1-3-2017

558 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 7:15 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الهلال وحي الوادي نيالا اليوم الاربعاء 1-3-2017

مباراة الهلال وحي الوادي نيالا اليوم الاربعاء 1-3-2017، يستضيف اليوم نادي حي الوادي نيالا نظيرة نادي الهلال السوداني في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثامنة من مبايات الدوري السوداني على ملعب نيالا، حيث تأتي المباراة في ظل استئناف مباريات الدوري السوداني للموسم الكروي الحالي.

يسعى الهلال حامل اللقب، لاستعادة توازنه والعودة لسكة الانتصارات، وذلك عندما يحل ضيفًا، عصر غد الأربعاء، على الوافد الجديد حي الوادي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

ويعاني الهلال من ظروف نفسية وفنية، أدت إلى تعادله في آخر مباراتين أمام الأهلي شندي والمريخ نيالا، والأخيرة كانت تحت إشراف المدرب العام المكلف محمد محي الدين الديبة، الذي تبدو المباراة خاصة بالنسبة له، لأنه كان المدرب الذي صعد بحي الوادي للممتاز في 2016 وأشرف على تعاقداته وفترة إعداده بالكامل لموسم 2017.

حيث يبحث نادي الهلال السوداني بطل الدوري للموسم الماضي، عن العودة لمنافسات البطولة والحفاظ على صدارة الدوري السوداني، حيث يدخل الهلال بحثاً عن الثلاثة نقاط الغالية في موسمه الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.