افضل طريقة لقراءة الرسائل على الواتس اب بدون اظهار العلامات الزرقاء للطرف الاخر

472 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 3:48 صباحًا
افضل طريقة لقراءة الرسائل على الواتس اب بدون اظهار العلامات الزرقاء للطرف الاخر

تعد “العلامات الزرقاء” تلك الخاصية في الواتس أب قد تسبب مشاكل كثيرة، حيث ان لهذا السبب قامت فكرة إنشاء تطبيق يدعى “dashdow for whatsapp” الذي يتيح لك إمكانية قراءة جميع الرسائل بدون ظهور تلك العلامة للطرف الآخر.

وليس عليك إلا تثبيت هذا التطبيق على هاتفك، وبعد ذلك تقوم بفتح التطبيق ووضع علامة صح أمام “Notificationsaccess”، لتفعيل خيارات وقف العلامات الزرقاء التي لا تتم إلا بأمر منك.

حيث انه المعتاد عندما يرسل لك أي شخص رسائل على الواتس أب تظهر فقط آخر رسالة مرسلة، وعندما تقوم بالنقر على صورة هذا الشخص يفتح تطبيق الواتس أب مباشرة وتظهر للطرف الآخر العلامات الزرقاء، ولكن مع هذا التطبيق عندما تقوم بالنقر على صورة الراسل تظهر نافذة جانبية بها آخر الرسائل غير المقروءة، وإذا نقرت على نص الرسالة وليس على الصورة نفسها فسيفتح مع تطبيق واتس أب وستظهر علامات الصح للطرف الآخر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.