اخبار نادي الهلال السعودي اليوم: خربين يوجه رسالة قاسية لدياز

127 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 2:59 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم: خربين يوجه رسالة قاسية لدياز

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم، أعلن اليوم نجم نادي الهلال السعودي، اللاعب السوري عمر خربين عن احترامه الكامل لمدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز ردا على عدم تواجده بالتشكيل الأساسي في مباريات الفريق الهلالي،مشيراً إلى كونه لاعب محترف ويتقبل رأي المدرب في جميع الأحوال.

حيث أكد اليوم عمر خربين في تصريحات تلفزيونية عقب الفوز أمام الريان القطري: ” سعداء بالفوز الذي حققناه ضد الريان ،فقد كانت مباراة صعبة وهامة بالنسبة لنا ،ونجحنا في حصد الأهم فيها بالوقت القاتل،وحققنا فوزه الأول بالبطولة الآسيوية ونسير على الطريق الصحيح”.

وقد كشف اليوم : ” عيوننا على لقب دوري جميل للمحترفين ،وذاهبون إلى ملعب الجوهرة المشعة بجدة من أجل الفوز وليس سواه ،وقادرون على فعل ما نريده هذا الموسم لكوننا نمتلك المقومات الرائعة والكبيرة التي تقودنا لتحقيق ذلك”.

حيث انه قد انهي اللاعب عمر خربين ،قائلاً : “أنا لاعب محترف وأتقبل رأي المدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي يعتبر صاحب القرار والنظرة الفنية،وأقدر بظروف الفريق،والجمهور دائماً يتمنى الخير لفريقه ،ويشجع من أعماق قلبه، لكن المدرب هو صاحب القرار في النهاية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.