اخبار نادي النصر السعودي اليوم: حسن الراهب يوافق على تجديد عقده

136 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 2:56 صباحًا
اخبار نادي النصر السعودي اليوم: حسن الراهب يوافق على تجديد عقده

اخبار نادي النصر السعودي اليوم، أعلن اليوم مهاجم النصر حسن الراهب، في بيان رسمي عن الموافقة بشكل مبدئي على عرض إدارة النصر السعودي من أجل تجديد عقده لموسمين مقبلين، وذلك بعد ان دخل اللاعب في فترة الستة أشهر الحرة التي تجيز له التوقيع مع أي فريق دون الرجوع لنادي النصر، وسيحصل الراهب على السقف الأعلى في أجور اللاعبين المحترفين وهو مليونان واربعمائة ألف ريال سنوياً، الى جانب مزايا أخرى ستتم اضافتها للعقد الجديد في حال نجح في تحقيق ارقام إيجابية مع الفريق.

وحسبما كشفت المصادر، فإن حسن الراهب وافق على جدولة مستحقاته السابقة، التي تتجاوز الأربعة ملايين ريال، حيث سيحصل على اول دفعة نهاية ابريل المقبل، وتسببت تلك المستحقات في فتور العلاقة بين اللاعب وإدارة ناديه النصر، وسيتم خلال الـ48 ساعة المقبلة .

حيث انه يحظي الراهب بقبول كبير من أنصار النصر لقدرته المميزة في تسجيل حضوره اللافت في أي وقت، وسجل «الشاطر حسن» الاسم المحبب لدى جماهير العالمي ستة اهداف في مسابقة دوري جميل برغم قلة مشاركته مع الفريق.

كما انه على صعيد آخر ينتظر ان تتم إدارة النصر التوقيع مع شركة الملابس الأمريكية نيو بالانس، التي تتخذ من مدينة بوسطن في ولاية ماساتشوستس الأمريكية مقراً لها، حيث سيتم توقيع العقد خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.