ملخص مباراة الوحدة وبیرسبولیس اليوم الثلاثاء 28-2-2017

134 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 7:18 مساءً
ملخص مباراة الوحدة وبیرسبولیس اليوم الثلاثاء 28-2-2017

مباراة الوحدة وبیرسبولیس اليوم الثلاثاء 28-2-2017، يحل اليوم نادي بيرسيوليس الإيراني ضيفاً على نظيرة نادي الوحدة الإماراتي في مواجهة كبيرة للغاية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2017، ويدخل الوحدة الإماراتي مواجهة اليوم بحثاً عن تحقيق الثلاثة نقاط الغالية أمام النادي الإيراني.

تكفَل أحد أقطاب نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم، بشراء جميع تذاكر جماهير الوحدة وضيفه بيروزي الإيراني المقررة بعد غد الثلاثاء، بإستاد آل نهيان، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، ليسمح بدخول جماهير الوحدة بالمجان في تلك المباراة.

بينما تقرر أن يعقد الاجتماع الفني للمباراة، والمؤتمر الصحفي غدًا الاثنين، بمقر نادي الوحدة بأبوظبي، على أن يجري فريق الوحدة تدريبه الختامي على ملعب المباراة مساء الغد، ويعقبه مباشرة تدريب الفريق الإيراني، في نفس توقيت المباراة.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم سنغافوري، بقيادة محمد تاقي الجعفري حكم ساحة، ويعاونه كل من روني موه مين كيات وليم كوك هينج، ومونجكو لشاي بيشسري حكمًا رابعًا، وزهانج شاو مراقبًا للمباراة، ومحمد باسل الحجار مقيمًا للحكام.

فيما واصل الوحدة اليوم الأحد، تدريباته اليومية استعدادا للمباراة على ملعب الفريق بأكاديمية النادي بالشهامة في حضور كامل للاعبين، وبمشاركة الظهير الأيسر محمد سيف في التدريبات الجماعية بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

ويحتل نادي الوحدة الاماراتي المركز الاخير في المجموعة الرابعة في دوري أبطال اسيا 2017 بدون نقاط، بينما يحتل نادي بيرسبوليس الايراني المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة وحيدة قد حققها في البطولة حتي الآن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.