تشكيلة الهلال امام الريان القطري اليوم في دوري ابطال آسيا

188 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 4:18 صباحًا
تشكيلة الهلال امام الريان القطري اليوم في دوري ابطال آسيا

مباراة الهلال والريان، يستضيف اليوم نادي الهلال السعودي الاول لكرة القدم، نظيرة نادي الريان القطري في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا 2017، حيث تلعب المباراة على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ويبحث الهلال في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة الأقوي في اسيا والتي يدخل من خلالها الهلال مواجهة كبيرة.

وتضم مجموعة الهلال السعودي أيضا نادي الريان القطري ونادي الوحدة الإماراتي ونادي بیرسبولیس الإيراني، وتمكن الهلال السعودي من التعادل في أولي مبارياته أمام نادي بيروزني الإيراني في الجولة الأولي من منافسات البطولة، ويسعى الهلال لتحقيق أولي انتصاراته.

وقد كشف مدرب نادي الهلال السعودي المدرب رامون دياز في بيان رسمي عن تشكيلة الهلال امام الريان القطري اليوم في دوري ابطال آسيا، حيث شهدت التشكيلة بعض التغييرات التي قام بها المدرب.

الهلال السعودي: المعيوف – البريك – الشهراني – هوساوي – الحافظ – الفرج – ميليسي – الخيبري – العابد – كارلوس إدواردو – ليو بوناتيني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.