اخبار بورسعيد اليوم الثلاثاء 28-2-2017, اخر تطورات الاحداث في بورسعيد اليوم, اشتباكات بورسعيد الان

445 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 2:09 صباحًا
اخبار بورسعيد اليوم الثلاثاء 28-2-2017, اخر تطورات الاحداث في بورسعيد اليوم, اشتباكات بورسعيد الان

اخبار بورسعيد اليوم الثلاثاء 28-2-2017، أوضحت اليوم مصادر أمنية في بيان رسمي عن اندلاع اشتباكات عنيفة وذلك بين قوات الانتشار السريع التابعة لقوات الداخلية وشباب بورسعيد وذلك في منطقة فاطمة الزهراء بحى الزهور ببورسعيد، على إثر حكم الإعدام فى حق 10 من أبناء المدينة، بعد اتهامهم فى قضية أحداث استاد النادى المصرى والمعروفة إعلاميا بـ “مذبحة بورسعيد”.

حيث انه قد أوضح مصدر أمنى بمديرية أمن بورسعيد، إن الاشتباكات بدأت بعدما حاولت قوات الأمن إخماد حريق فى إطارات سيارات قديمة، بوسط الشارع أشعلها شباب المنطقة اعتراضا على حكم الإعدام، وتضامنا مع المحكوم عليهم.

كما كشف اليوم المصدر، على أن قوات الأمن تعاملت مع الموقف بشكل قانونى وتدريجى، وبدأت بالمياه ثم قنابل مسيلة للدموع، لفض تجمع مجموعة من الشباب، مشيرًا إلى أن الاشتباكات نتج عنها تحطيم سيارتين شرطة، مضيفًا أن قوات الأمن سيطرت على الموقف، ولن تسمح بأى مخالفة للقانون، خاصة فى ظل الظروف الدقيقة التى تمر بها البلاد.

الجدير بالذكر على أن بورسعيد تشهد حالة من الحزن، وذلك عقب حكم محكمة النقض الاثنين الماضى، والذى قضى بإعدام 10 من أبناء بورسعيد فى قضية استاد النادى المصرى، واستجاب عدد من المحلات التجارية والمنازل بأحياء العرب والمناخ والزهور، لدعوة إطفاء الأنوار لمدة ساعة من الثامنة إلى التاسعة من مساء اليوم تضامنا مع المحكوم عليهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.