اسعار تذاكر حفل الفنانين محمد عبده وراشد الماجد في الرياض وشروط الدخول

138 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 12:21 صباحًا
اسعار تذاكر حفل الفنانين محمد عبده وراشد الماجد في الرياض وشروط الدخول

أوضح اليوم الموقع الالكتروني للشركة المنظمة والمسئولة عن بيع تذاكر حفل الفنانين محمد عبده وراشد الماجد في الرياض، عن أسعار التذاكر المعتمدة والشروط اللازمة لحضور الحفل.

حيث أوضح اليوم العرض المتاح للتذاكر، التي تم شراء أكثر من 90% منها حتى هذه اللحظة، بدء الأسعار من 500 ريال للفئة البرونزية، و700 ريال للفضية، وألف ريال للذهبية، و1500 للبلاتينوم، و2000 ريال للماسية، وأخيرا 2500 ريال للملكية.

وجاءت شروط الحضور المعروضة على الموقع، لتصر على الحضور بالزي الرسمي ومنع “الجينز” أو الملابس الرياضية، بالإضافة إلى منع الرقص نهائيا، وكذلك التصوير، وعدم السماح للنساء والعائلات بالدخول، مع الالتزام بالنظام العام والآداب.

الجدير بالذكر على أن حفل الفنانين محمد عبده وراشد الماجد سيقام في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وتحديدا في يوم الخميس 9 مارس، من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة الـ2 منتصف الليل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.