ملخص مباراة الجزيرة واستقلال خوزستان اليوم الاثنين 27-2-2017

159 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 7:32 مساءً
ملخص مباراة الجزيرة واستقلال خوزستان اليوم الاثنين 27-2-2017

مباراة الجزيرة واستقلال خوزستان اليوم الاثنين 27-2-2017، يحل اليوم نادي استقلال خوزستان الإيراني ضيفاً على نظيرة نادي الجزيرة الإماراتي، في مواجهة كبيرة للغاية ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2017، حيث تأتي المباراة على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ضمن مباريات المجموعة الثانية.

يستضيف الجزيرة الإماراتي، على ملعب محمد بن زايد، استقلال خوزستان الإيراني، في المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ولا يملك الفريق الإماراتي فرصة سوى تحقيق الفوز لتعويض الهزيمة الثقيلة في المباراة السابقة أمام لخويا القطري بثلاثية نظيفة، في حين يخوض الفريق الإيراني اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الفتح السعودي بهدف نظيف.

ويبحث نادي الجزيرة الإماراتي في مواجهة اليوم الكبيرة، عن تحقيق أولي انتصاراته في الموسم الكروي الحالي، حيث يدخل فخر ابو ظبي أملاً في تحقيق الثلاث نقاط الأولي في البطولة لصالحة ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور في مواجهة اليوم الكبيرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.