ملخص مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم الاثنين 27-2-2017

204 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 7:32 مساءً
ملخص مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم الاثنين 27-2-2017

مباراة التعاون واستقلال طهران اليوم الاثنين 27-2-2017، في واحدة من اقوي مباريات المجموعة الأولي في دوري أبطال آسيا، يستضيف اليوم نادي استقلال طهران الإيراني نظيرة نادي التعاون السعودي وذلك على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في مسقط العاصمة العمانية، حيث تأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الأولي من دوري أبطال آسيا 2017.

سيلعب التعاون السعودي مع الاستقلال الإيراني في سلطنة عمان بسبب التوتر السياسي بين البلدين لكن الحارس سلطان الغامدي سينتظر الدعم من الجماهير العربية غدا الاثنين.

وقرر الاتحاد الآسيوي إقامة المواجهات السعودية-الإيرانية في ملاعب محايدة وسيبحث التعاون عن استغلال عدم اللعب في ضيافة الاستقلال وتحقيق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة القارية.

ونقل حساب التعاون على تويتر عن الغامدي قوله في مؤتمر صحفي اليوم الأحد “نثق بمساندة الجماهير العمانية الشقيقة لنا في هذه المباراة، سنقدم كل ما نملك لتحقيق الفوز”.

وأضاف الحارس الذي استهل فريقه مشواره الآسيوي بالفوز 1-صفر على لوكوموتيف الأوزبكي يوم الاثنين الماضي: “جاهزون لهذه المواجهة، لدينا الطموح بالفوز ومواصلة المستويات والنتائج المميزة”.

حيث يبحث التعاون في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته الكبيرة في البطولة والتي حققها في الجولة الأولي، حيث يدخل التعاون بدعم جماهيري كبير في عمان.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.