نتيجة مباراة الاتحاد وجدة اليوم الاحد 26-2-2017

182 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2017 - 6:33 مساءً
نتيجة مباراة الاتحاد وجدة اليوم الاحد 26-2-2017

مباراة الاتحاد وجدة اليوم الاحد 26-2-2017، يحل اليوم نادي جدة السعودي ضيفاً على نظيرة نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة ودية كبيرة ضمن استعدادات نادي الاتحاد لمواجهة الهلال في دوري جميل الاحد المقبل.

يخوض الاتحاد السعودي معسكرا داخليا بمدينة جدة، استعدادا لمباراتيه المرتقبتين أمام الهلال والنصر، المقررتين في شهر مارس/ آذار المقبل.

ويلعب اتحاد جدة مباراتين مهمتين في مشواره هذا الموسم، إذ يلتقي الفريق صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، الهلال، متصدر المسابقة، يوم 5 مارس/ آذار.

وستكون المباراة حاسمة في صراع المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، وسيسعى الفريق صاحب الزي الأصفر والأسود لتقليص فارق النقاط الـ6 مع الهلال في الصدارة.

وبعدها بـ5 أيام، يواجه الاتحاد، منافسه النصر، في نهائي كأس ولي العهد السعودي.

ونظرا لعدم خوض الاتحاد هذه الأيام أي مباراة رسمية بسبب عدم مشاركته في البطولة الآسيوية، وخروجه غير المتوقع من كأس الملك، قررت إدارة النادي إقامة المعسكر، على أن يلعب مباراة ودية يوم الأحد أمام فريق جدة.

الجدير بالذكر على أن الاتحاد قرر في وقت سابق إقامة تدريباته بدون حضور الجماهير.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.