نتيجة مباراة الشباب والشعلة اليوم السبت 25-2-2017

179 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 فبراير 2017 - 7:39 مساءً
نتيجة مباراة الشباب والشعلة اليوم السبت 25-2-2017

مباراة الشباب والشعلة اليوم السبت 25-2-2017، يستضيف اليوم نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، نادي الشعلة السعودي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في الدوري السعودي وذلك في مواجهة ودية كبيرة ضمن استعدادات نادي الشباب السعودي في الموسم الحالي، حيث يبحث نادي الشباب بقيادة المدرب سامي الجابر المدير الفني لنادي الشباب عن مواصلة الاستعداد لاستئناف مباريات دوري جميل.

يخوض فريق الشباب مباراة ودية اليوم السبت بملعب النادي أمام الشعلة، وذلك استعدادا لمبارياته المقبلة في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وكان الفريق أجرى تدريبا أمس استهله المدرب سامي الجابر بمران بدني للحفاظ على لياقة اللاعبين.

بعد ذلك، طبق اللاعبون عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية في مناورة أجراها المدرب على كامل الملعب، ليختتم الجابر حصته بتمارين إطالة وتفكيك العضلات.

ويحتل الشباب المركز الخامس في الدوري السعودي برصيد 26 نقطة بفارق 21 نقطة عن الهلال المتصدر.

حيث انه على جانب آخر، فقد منح اليوم الجهاز الفني في الفريق الكروي الأولمبي بقيادة ديفيد كانبرو اللاعبين راحة عن التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.