نتيجة مباراة الفيصلي والخليج اليوم السبت 25-2-2017

294 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 فبراير 2017 - 7:37 مساءً
نتيجة مباراة الفيصلي والخليج اليوم السبت 25-2-2017

يتطلع الفيصلي إلى تجاوز عقبة ضيفه الخليج عندما يستقبله، مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، في ختام منافسات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الملك. فالفيصلي الذي تراجعت مستوياته ونتائجه في الدوري وبات مهددا بالهبوط للدرجة الأولى أقال مدربه الكرواتي توميسلاف وتعاقد مع مدربه الأسبق الايطالي جيوفاني، ويأمل هذا المساء في استعادة نغمة الانتصارات وتخطي ضيفه قبل العودة مجددا لمعترك الدوري، فيما يطمح الخليج الذي لا يختلف كثيرا عن مضيفه بسبب تواضع المستويات وسوء النتائج التي وضعته في قاع الترتيب بالدوري، في تجاوز أزمته الحالية والعودة ببطاقة التأهل التي قد تمنح اللاعبين دفعة معنوية قبل خوض المباريات الدورية.

حيث انه قد تأهل الفيصلي لهذا الدور عقب فوزه الصعب على الجيل 3/‏2، كما انه يبرز في الوقت الحالي في صفوفه مصطفى ملائكة ومحمد سالم وعمر عبدالعزيز ووسام سويد وعبدالله المطيري والبرازيلي لويس جوستافو، بينما تأهل الخليج على حساب العين إثر الفوز عليه 8 /‏1 في مباراة كانت من طرف واحد، ويبرز في صفوفه مسلم آل فريج وعلي لاجامي وعبدالله السالم وعلي الشعلة وعبدالإله بخاري والسنغالي أداما فرانسوا والبرازيلي جادسون دوسانتوس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.