نتيجة مباراة الوحدات والجزيرة اليوم السبت 25-2-2017

627 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 فبراير 2017 - 7:37 مساءً
نتيجة مباراة الوحدات والجزيرة اليوم السبت 25-2-2017

مباراة الوحدات والجزيرة اليوم السبت 25-2-2017، في واحدة من قمم الدوري الأردني الممتاز، يحل اليوم نادي الوحدات الأردني الأول لكرة القدم ضيفاً على نظيرة نادي الجزيرة الأردني في قمة الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الأردني الممتاز، وتأتي المباراة على ملعب عمان الدولي في العاصمة الاردنية.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأردنية مساء اليوم السبت، نحو قمة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، وذلك عندما يستقبل الجزيرة مطارده الوحدات في الأسبوع “14” من البطولة.
وازدادت حاجة الفريقين للفوز، بعدما اجتاز أمس الفيصلي فريق منشية بني حسن بهدفين دون رد، لتصبح بالتالي الصدارة على “كف عفريت”.
ويتصدر حاليا الجزيرة الترتيب ب”29″ نقطة حيث يتقدم على الفيصلي بفارق الأهداف فقط، بينما يمتلك الوحدات بجعبته “28” نقطة.
ويسعى الجزيرة لتحقيق الفوز على الوحدات بهدف المحافظة على الصدارة وتوسيع الفوارق النقطية بينه وبين مطارديه الفيصلي والوحدات وبما يجعله يمضي بخطوات واثقة نحو استرداد اللقب الغائب عن خزائنه منذ 60 عاماً.
حيث انه في الوقت الحالي يعيش نادي الوحدات في ظروف صعبة تتعلق بغيابات مؤثرة عن صفوفه، حيث انه يمتلك طموح المحافظة على اللقب للمرة الرابعة على التوالي حيث تشكل مباراة اليوم مفترق طرق لتحقيق طموحاته ففوزه يكفل له خطف الصدارة.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.