مخلص مباراة الهلال ومريخ نيالا اليوم الجمعة 24-2-2017

493 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2017 - 7:41 مساءً
مخلص مباراة الهلال ومريخ نيالا اليوم الجمعة 24-2-2017

مباراة الهلال ومريخ نيالا اليوم الجمعة 24-2-2017، تنطلق اليوم منافسات الدوري السوداني في الجولة السابعة من منافسات البطولة، حيث يستضيف نادي مريخ نيالا السوداني نظيرة نادي الهلال السوداني بطل الدوري وذلك على ملعب نيالا ضمن منافسات الجولة السابعة، وتعد المباراة من أقوي مباريات الجولة الحالية.

يخشى الهلال حامل اللقب، من وقوعه في مفاجأة جديدة عصر الغد، أمام مضيفه المريخ نيالا، في افتتاح الأسبوع السابع من بطولة الدوري السوداني الممتاز.

وتبدو مهمة الهلال صعبة، لأنه تعثر في مباراتين سابقتين بالبطولة خارج ملعبه، ثم في الجولة السابقة بملعبه، إلى جانب أنه يخوضها تحت إشراف جهاز فني جديد يقوده فوزي المرضي مستشارا فنيا، ومحمد محي الديبة مدربا عاما، ويسعى الثنائي لتقديم شكل فني جديد.

ومباراة المريخ نيالا هي واحدة من أشرس مباراتين سيخوضهما الهلال بمدينة نيالا، حيث سيواجه بعدها، الوافد الجديد حي الوادي في الأسبوع الثامن، ولهذا فإن الهلال يتحتم عليه تحقيق الفوز لضمان وقف نزيف النقاط الذي ظهر عليه في 3 مباريات سابقة.

حيث انه يحتل في الوقت الحالي نادي الهلال صدارة الترتيب “مؤقتا” برصيد 12 نقطة من أصل 6 مباريات سابقة، وتعادل الفريق في 3 مباريات، وفاز في مثلها، وتنتظر العديد من الفريق الطامعة في صدارة الترتيب تعثره، كالشرطة والهلال كادقلي لتنقض على الصدارة، ذلك إلى جانب غريمه التقليدي المريخ الذي خاض 3 مباريات وتأجلت له مثلها بسبب تعارض تواريخ مشاركته ببطولة دوري أبطال أفريقيا والأندية العربية معا، مع مبارياته بالممتاز، وله 6 نقاط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.