ملخص مباراة الاهلي وبونيودكور اليوم الثلاثاء 21-2-2017

185 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 8:30 مساءً
ملخص مباراة الاهلي وبونيودكور اليوم الثلاثاء 21-2-2017

مباراة الاهلي وبونيودكور اليوم الثلاثاء 21-2-2017، يبدأ بطل الدوري السعودي للموسم الماضي، النادي الأهلي السعودي مشواره الكبير في دوري أبطال آسيا 2017، حيث يستضيف اليوم نادي بونيودكور الأوزبكي وذلك في الجولة الأولي من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة وري أبطال آسيا 2017، ويبحث النادي الأهلي في مباراة اليوم محاولة تحقيق أولي انتصاراته في الموسم الكروي الحالي.

يواجه فريق أهلي جدة السعودي، ضيفه بونيدكور الأوزبكي، مساء اليوم الثلاثاء، في أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ضمن مباريات المجموعة الأولى من البطولة.

وهذا أول لقاء يجمع بونيدكور بالأهلي في البطولة، حيث سبق له وأن واجه خمسة فرق سعودية وهي الاتحاد والاتفاق والهلال والنصر والفتح.

وتعتبر الأندية السعودية عقدة لبونيدكور، حيث واجهها 17 مرة، فاز في 4 مباريات، وتعادل في خمس مباريات، وخسر 8 مرات.

وتعتبر خسارته برباعية نظيفة أمام الاتفاق في بطولة عام 2009 هي الأكبر لبونيدكور، بينما يعتبر فوزه على الاتحاد بثلاثية نظيفة في بطولة عام 2010 هي الأكبر.

الجدير بالذكر على أن المجموعة الرابعة تضم فرق الأهلي السعودي وبونيدكور الأوزبكي والعين الإماراتي وذوب آهن الإيراني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.