ملخص ونتيجة مباراة العين وذوب آهن اصفهان اليوم الثلاثاء 21-2-2017

122 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 7:24 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة العين وذوب آهن اصفهان اليوم الثلاثاء 21-2-2017

مباراة العين وذوب آهن اصفهان اليوم الثلاثاء 21-2-2017، يبحث نادي العين الإماراتي في مواجهة اليوم أمام نظيرة نادي ذوب أهن اصفهان عن تحقيق أولي انتصاراته في دوري أبطال أسيا مساء اليوم يشعر أنصار العين الإماراتي، بالقلق والخوف، ولا يستبشرون خيراً، بفريقهم في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا.

وسيلتقي العين مع ذوب أهن الإيراني، مساء الثلاثاء المقبل، في افتتاح مبارياته بالمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

فعلى الرغم من أن الزعيم الإماراتي قد حل وصيفاً في النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، الا أن الأمور في هذا العام قد جرت على غير ما كان يتمناه عشاق العين.

وفقد العين لقب دوري أبطال آسيا أمام تشونبوك الكوري الجنوبي، بعدما خسر ذهاباً في سيول 1-2، وتعادل في الإياب 1-1.

وتتجمع أربعة أسباب تجعل أنصار العين متخوفين من النسخة الجديدة لدوري أبطال آسيا والتي يطمح فيها الفريق الإماراتي لكسر حالة العناد مع اللقب القاري، والذي خاصمهم في نسختي 2005، و2016، حيث تتمحور المخاوف الأربع في النقاط التالية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.