ملخص مباراة الكويت وكاظمة اليوم الثلاثاء 21-2-2017

187 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 7:59 مساءً
ملخص مباراة الكويت وكاظمة اليوم الثلاثاء 21-2-2017

مباراة الكويت وكاظمة اليوم الثلاثاء 21-2-2017، تختتم اليوم منافسات كأس ولي العهد الكويتي، حيث يلتقي نادي الكويت الكويتي نادي كاظمة الكويتي في نهائي الكاس يبقى الكويت أحد أفضل الفرق التي تقدم مستويات لافتة في السنوات الأخيرة، ما جعله يقفز بين الكبار المتوجين في البطولات الثلاث الرسمية “كأس الأمير، وولي العهد، والدوري”.

وحقق الكويت لقب كأس الأمير بواقع 11 مرة في المرتبة الثالثة بعد القادسية بـ16 لقبا، والعربي بـ15، وبنفس الفارق مع القادسية والعربي حصد الكويت لقب الدوري بواقع 12 مرة، وبفارق لقبين فقط عن القادسية والعربي أيضا يقف الكويت بعيدا عن صدارة الفرق المتوجة بلقب كأس سمو ولي عهد الكويت.

ونجح الكويت بالموسم الحالي في حصد لقبين “السوبر، وكأس ولي العهد”، وبات أمام فرصة اللقب الثالث الذي يراوده بقوة أمام السفير.

ويدخل الكويت مواجهة الغد أمام كاظمة بأرحية تامة، وبصفوف شبه مكتملة، باستثناء الصاعد الواعد طلال جازع، ودينامو الفريق عبدالله البريكي، إلا أن صفوف الأبيض قادرة على تعويض أي غياب في ظل جاهزية كبيرة لأغلب اللاعبين المسجلين في القائمة، إلى جانب رغبتهم في إثبات جدارتهم بارتداء القميص الأبيض.

ويعد السوري فراس الخطيب أهم أوراق المدرب محمد عبدالله، لما يقدمه من مستويات في المباريات الأخيرة، كما ينتظر الأبيض عودة فهد العنزي لمستواه المعهود، إلى جانب جمعة سعيد، على أن يكون المدفعجي حسين حاكم حاضرا في الركلات الثابتة.

ويدرك الكويت أنه سيواجه فريقا منظما، وعقلية متفتحة للمدرب فلورين، ما يجعل كتيبة المدرب محمد عبدالله ساعية إلى أفضل درجات التركيز، خصوصا أمام المرمى، حيث جاءت التعليمات الفنية صارمة في هذا الجانب، بعد أن تفنن الإيفواري جمعة سعيد في إهدار الفرق السهلة في المواجهة الأخيرة للفريق أمام القادسية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.