ملخص مباراة صحم والمحرق اليوم الثلاثاء 21-2-2017

260 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 6:42 مساءً
ملخص مباراة صحم والمحرق اليوم الثلاثاء 21-2-2017

مباراة صحم والمحرق اليوم الثلاثاء 21-2-2017، يستضيف نادي صحم العماني الاول لكرة القدم، نظيرة نادي المحرق البحريني الاول لكرة القدم، وذلك في أولي مباريات الفريقين في كاس الاتحاد الآسيوي في المجموعة الثالثة من منافسات البطولة وذلك على ملعب السيب الرياضي.

يخوض نادي صحم مساء اليوم مباراته الأولى في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ضمن المجموعة الثالثة عندما يواجه مساء اليوم نادي المحرق البحريني في اللقاء الذي يحتضنه استاد السيب الرياضي في الساعة السابعة مساء.

حيث انه يسعي في الوقت الحالي نادي صحم لتسجيل انطلاقة ناجحة في المباراة الأولى في مشواره الذي يشارك فيه للمرة الثانية بعد حضوره في العام 2010 وخرج من دور المجموعات.

كما انه تضم مجموعة صحم في البطولة كلا من المحرق البحريني والوحدات الأردني والنجمة اللبناني، حيث انه سوف تقيم بعثة المحرق البحريني في فندق سيتي سيزن في الخوير الذي سيستضيف اليوم المؤتمر الصحفي في الساعة الحادية عشرة والنصف، وقد وصلت بعثة الفريق إلى مطار مسقط ظهر الأمس وسبق للمحرق البحريني الحصول على كأس الاتحاد الآسيوي لمرة واحدة في تاريخه العام 2008.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.