ملخص مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء 21-2-2017

242 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 8:03 مساءً
ملخص مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء 21-2-2017

مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء 21-2-2017، يبحث نادي الهلال في أولي تجاربه الآسيوية في الموسم الحالي، عن تحقيق أولي انتصاراته في دوري أبطال آسيا 2017، حيث يلتقي اليوم نادي بيروزي الإيراني وذلك على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك في سلطنة عمان والتي سوف تستضيف مباريات الهلال أمام الاندية الإيرانية.

ويدخل الزعيم السعودي بقيادة المدرب رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم بحثاً عن تحقيق أولي انتصاراته في دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، حيث يسعى الهلال عن العودة إلى منصات التتويج الآسيوية بعد غياب طويل عن منصات التتويج، وقد تمكن الهلال من الصعود إلى دور ال16 في دوري أبطال آسيا الموسم الماضي ولكنة مني بخسارة كبيرة وودع البطولة.

وسوف تبدأ مباراة الهلال السعودي وبيروزي الإيراني، اليوم الثلاثاء 21- 2-2017، وذلك في الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودي على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في العاصمة العمانية مسقط، وسوف يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال السعودي اليوم عبر قناة بي ان سبورت الرياضية 3 والتي سوف تنقل المباراة بشكل مباشر.

ملخص مباراة الهلال وبيروزي اليوم

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة لقاء الهلال مع فريق بيروزي الإيراني في إطار الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لدوري الأبطال الآسيوي.

وسجل كارلوس إدواردو هدف فريق الهلال الوحيد قبل نهاية المباراة بثماني دقائق ليعادل النتيجة لكتيبة المدرب رامون دياز.

وحصد الهلال النقطة الأولى في مسيرته بدوري الأبطال الآسيوي في الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن المجموعة تضم أيضاً فريقي الريان القطري والوحدة الإماراتي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.