حقيقة الاعتداء على مسلم البراك داخل السجن

607 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 6:29 مساءً
حقيقة الاعتداء على مسلم البراك داخل السجن

أعلن اليوم وزير الداخلية الكويتي ، الشيخ خالد الجراح الصباح ، عن توجيه بفتح تحقيق حول حادثة الاعتداء التي تعرض لها النائب السابق مسلم البراك داخل السجن ، حيث انه قد نقل على إثرها للمستشفى.

كما كان الشيخ البراك قد تعرض داخل السجن المركزي ، لاعتداء من قبل أحد النزلاء تسبب له بإصابات في منطقة الوجه والأنف بحسب مقربين من البراك ، وحمل عدد من النواب وزارة الداخلية مسؤولية أمن وسلامة مسلم البراك داخل السجن ز

حيث انه من جهته ، لمح المحامي محمد الجاسم  إلى أن الاعتداء على البراك ربما يكون مدبراً ، مشيراً إلى أن النزيل المعتدي تم نقله للسجن رقم ١ قبل أيام قليلة ، وبحسب شهادة عدد من النزلاء كان يتردد على المنطقة التي يفضلها البراك في وقت الاستراحة.

ويذكر على أن النائب السابق مسلم البراك قد دخل السجن على خلفية قيادته لعدد من المظاهرات ضد قرار الصوت الواحد بمجلس الأمة ، وقد وجه خطاباً شديد اللهجة لأمير البلاد ، مما تسبب في ملاحقته قضائياً واعتقاله.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.