ملخص مباراة الحد والوحدة اليوم الاثنين 20-2-2017

315 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 7:31 مساءً
ملخص مباراة الحد والوحدة اليوم الاثنين 20-2-2017

ملخص مباراة الحد والوحدة اليوم الاثنين 20-2-2017، وفي ختام مباريات كاس الاتحاد الآسيوي لليوم الأول، يستضيف اليوم نادي الحد البحريني نظيرة نادي الوحدة السوري وذلك في الجولة الأولي من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي، وتلعب المباراة على ملعب البحرين الوطني، وتعد المباراة من أقوي المواجهات العربية اليوم،يلعب الحد البحريني مع الوحدة السوري على استاد البحرين الوطني بالرفاع.

ولن تكون مهمة بطل البحرين سهلة، فهو خرج من التصفيات المؤهلة إلى دوري الأبطال بعد خسارة ثقيلة أمام ناساف الأوزبكستاني 1-4، ويحتل المركز السادس حالياً في الدوري برصيد 13 نقطة من 10 مباريات.

وهي المرة الرابعة على التوالي التي يشارك فيها الحد في كأس الاتحاد الآسيوي، وكانت أفضل نتيجة له الدور ربع النهائي العام 2014، فيما خرج من دور المجموعات في آخر مشاركتين.

حيث انه يسعى نادي الحد البحريني استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل عبور نظيرة نادي الوحدة السوري اليوم، وتعد المباراة في ملعب البحرين سوف تحظي بمواجهات كبيرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.