ملخص مباراة الزوراء والسويق اليوم الاثنين 20-2-2017

377 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 7:31 مساءً
ملخص مباراة الزوراء والسويق اليوم الاثنين 20-2-2017

ملخص مباراة الزوراء والسويق اليوم الاثنين 20-2-2017، في واحدة من أقوي مباريات كأس الاتحاد الآسيوي، يستضيف اليوم نادي الزوراء العراقي نظيرة نادي السويق العماني، وذلك على ملعب حمد الكبير في قطر، حيث تعد المباراة ضمن منافسات الدور الأول في المجموعة الأولي من منافسات البطولة القوية.

اقتصرت استعدادات الزوراء على مباريات الدوري التي أبدى حيالها مدرب الفريق عصام حمد رضاه وارتياحه لما وصل إليه قبل دخوله معترك المسابقة القارية حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين خلف النفط المتصدر.

وقال حمد إن “مستوى الفريق وأداؤه يبعث على الاطمئنان كثيراً، لدينا استقراراً تاماً وخطوط الفريق كلها متكاملة، لم يبق أمامنا سوى طموح انتزاع أول ثلاث نقاط مهمة جداً في مباراتنا الأولى”.

ويعوّل الزوراء كثيراً على مهاجمه الدولي علاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم، العائد بعد فترة احترافية قصيرة مع النصر الإماراتي، وحارس المرمى الدولي محمد كاصد والدولي السابق مصطفى كريم وامجد كلف القادم من صفوف الشرطة.

الجدير بالذكر على أن القوة الجوية والزوراء اختارا الدوحة مكاناً لمباراياتهما البيتية وذلك بسبب عدم سماح “الاتحاد الدولي لكرة القدم” (فيفا) اللعب على الملاعب العراقية في الوقت الحاضر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.