ملخص مباراة التعاون ولوكوموتيف اليوم الاثنين 20-2-2017

142 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 7:30 مساءً
ملخص مباراة التعاون ولوكوموتيف اليوم الاثنين 20-2-2017

مباراة التعاون ولوكوموتيف اليوم الاثنين 20-2-2017، يحل اليوم نادي لوكوموتيف الاوزبكي ضيفاً على نظيرة نادي التعاون السعودي وذلك في أولي مباريات دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، حيث تنطلق المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للمجموعة الأولي، حيث تأتي المباراة ضمن منافسات البطولة في جولها الأولي.

يستهل التعاون السعودي مشاركته الأولى في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017 بمواجهة نظيره لوكوموتيف الأوزبكي غداً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة لحساب المجموعة الأولى للمسابقة.

وتأهل التعاون للبطولة بحصوله على المركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي , ودخل بديلاً عن الاتحاد الذي تم حرمانه من المشاركة في البطولة لعدم استيفائه للشروط الخاصة للحصول على الرخصة الآسيوية بسبب الديون على النادي.

حيث انه يسعى التعاون إلى بداية قوية خصوصاً وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره فضلاً عن تطور مستوياته ونتائجه في الآونة الأخيرة التي وضعته في المركز السادس في سلم الترتيب بالدوري السعودي بـ24 نقطة , وتكتسب المشاركة أهمية بالغة لدى منسوبي النادي , من خلال الاستعدادات التي قامت بها إدارة النادي خلال الفترة الماضية من جميع الجوانب بإطلاقها حملة إعلانية لدعم الفريق , إضافة إلى دعوة الجماهير لحضور المباراة مجاناً.

حيث ان مجموعة التعاون السعودي تعد من أقوي المجموعات، حيث يتواجد مع التعاون نظيرة النادي الأهلي ونظيرة نادي لوكومتيف الأوزبكي ونادي استقلال طهران الأوزبكي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.