ملخص مباراة لخويا والجزيرة اليوم الاثنين 20-2-2017

207 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 4:48 مساءً
ملخص مباراة لخويا والجزيرة اليوم الاثنين 20-2-2017

ملخص مباراة لخويا والجزيرة اليوم الاثنين 20-2-2017، في واحدة من أقوي مباريات دوري أبطال أسيا اليوم الاثنين في الدور الأول، يستضيف نادي لخويا القطري نظيرة نادي الجزيرة الإماراتي فخر أبو ظبي، وذلك على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، معقل نادي لخويا وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الأولي في المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي.

لخويا يدخل اللقاء وعينه على الفوز لاسيَّما أن المباراة ستقام على أرضه ووسط جماهيرة وحصد أول ثلاث نقاط في البطولة التي خرج منها في الموسم الماضي من دور الــ 16 على يد الجيش، بعدما تلقى خسارة كبيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في حين أن الجزيرة الإماراتي المتصدر للدوري الإماراتي بفارق 9 نقاط أمام الأهلي الثاني، يسعى لتحقيق أفضل نتيجة خارج أرضه من أجل الحصول على دفعة لمواصة المشوار بثبات.

حيث تنطلق مباراة لخويا والجزيرة في دوري ابطال اسيا وذلك في تمام الساعة 4:50 بتوقيت الدوحة، وذلك على ملعب نادي الجزيرة، وسوف يتم مشاهدة مباراة الجزيرة ولخويا عبر قناة بي ان سبورت، وتعد المباراة ذات جماهيريه عالية جداً وينتظرها عشاق الكرة العربية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.