ملخص مباراة الفتح وإستقلال خوزستان اليوم الاثنين 20-2-2017

421 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 4:49 مساءً
ملخص مباراة الفتح وإستقلال خوزستان اليوم الاثنين 20-2-2017

مباراة الفتح وإستقلال خوزستان اليوم الاثنين 20-2-2017، تستأنف اليوم منافسات دوري أبطال آسيا للموسم الحالي في مواجهات نارية للغاية، حيث يستضيف نادي استقلال خوزستان الإيراني نظيرة نادي الفتح السعودي وذلك في أولي مواجهات دور المجموعات، وتأتي المباراة على ملعب السلطان قابوس الرياضي ببوشر، والذي سوف يستضيف المباراة في العاصمة العمانية مسقط.

ويدخل نادي الفتح السعودي مواجهة اليوم بحثاً عن العودة إلى البطولة الآسيوية بعد غياب طويل للغاية، حيث يأمل نادي الفتح السعودي في مواصلة سلسلة انتصاراته الكبيرة في الموسم الكروي الحالي، حيث تمكن من الصعود إلى البطولة عقب الملحق الأسيوي والذي حسمه لصالحه في المباراة الماضية، ويسعى الفتح في استغلال عامل الجمهور العربي في عمان من أجل تخطي النادي الإيراني.

وتنطلق مباراة الفتح واستقلا خوزستان، في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ولك في عمان، حيث سوف يتم إقامة المباراة في سلطنة عمان، وتقام المباراة ضمن منافسات المجموعة الثانية في الجولة الأولي في دوري أبطال آسيا 2017.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.