نتيجة مباراة الاتحاد والشباب اليوم في دوري جميل, ملخص مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي

351 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 10:51 مساءً
نتيجة مباراة الاتحاد والشباب اليوم في دوري جميل, ملخص مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والشباب اليوم، يلعب الآن نادي الاتحاد السعودي مع نظيرة نادي الشباب السعودي في قمة الدوري السعودي للموسم الحالي وذلك في الجولة التاسعة عشر من منافسات دوري جميل السعودي، وذلك على ملعب استاد الملك فهد الدولي معقل نادي الشباب السعودي، وتأتي المباراة ضمن منافسات الدور الثاني.

تقدم نادي الاتحاد السعودي بالهدف الأول في مرمي نادي الشباب عن طريق اللاعب الدولي عدنان فلاته في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني لصالح العميد، وواصل نادي الاتحاد هجومه على مرمي الشباب في محاولة لتعزيز النتيجة أمام نظيرة الليوث الذي يأمل في العودة لسكة الانتصارات من جديد.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، حيث ان العميد قد خصم منه ثلاثة نقاط في بداية الموسم، ونجح الاتحاد في تحقيق 13 انتصار وتعادلين، بينما يحتل نادي الشباب المركز الخامس في جدول ترتيب دوري جميل برصيد 26 نقطة فقط لاغير، ونجح الشباب في تحقيق ست انتصارات وثماني تعادلات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.