نتيجة مباراة المريخ و سوني إيلا نغيما اليوم في دوري ابطال افريقيا

187 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 10:39 مساءً
نتيجة مباراة المريخ و سوني إيلا نغيما اليوم في دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ و سوني إيلا نغيما، نجح نادي المريخ السوداني في خطف بطاقة التأهل إلى دوري أبطال افريقيا أمام نظيرة نادي سوني إيلا نغيما الغيني، حيث سحق نادي المريخ السوداني نظيرة سوني الغيني بأربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في مباراة الإياب على ملعب المريخ السوداني في السودان.

سجل أهداف المريخ اليوم في مرمي سوني الغيني، سجل الهدف الأول اللاعب الدولي بكري المدينة في الدقيقة 23 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني اللاعب كونل اودونلامي في الدقيقة 28 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثالث اللاعب الدولي أحمد عبد الله ضفر في الدقيقة 30 من عمر الشوط الاول، واختتم اهداف المريخ اللاعب بكري المدينة في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وكان المريخ قد نجح في الفوز على نظيرة الغيني في المباراة التي جمعت الفريقين في غينيا الاستوائية بهدف نظيف في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، وتمكن المريخ من خطف بطاقة التأهل اليوم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.