ملخص مباراة المريخ و سوني إيلا نغيما اليوم السبت 18-2-2017

549 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 9:40 مساءً
ملخص مباراة المريخ و سوني إيلا نغيما اليوم السبت 18-2-2017

ملخص مباراة المريخ وسوني إيلا نغيما اليوم السبت 18-2-2017، تستأنف اليوم منافسات دوري ابطال افريقيا للموسم الكروي الحالي 2017، حيث يحل نادي سوني إيلا نغيما الغيني ضيفاً على نظيرة نادي المريخ السوداني وذلك في مواجهة كبيرة ضمن منافسات الإياب في العاصمة السودانية الخرطوم، وذلك على ملعب نادي المريخ السوداني، حيث يسعى المريخ في حسم مباراة اليوم مبكراً.

ويدخل نادي المريخ السوداني الاول لكرة القدم في مواجهة اليوم، بحثاً عن تحقيق انتصار كبير أمام نظيرة الغيني حيث يدخل المريخ بحثاً عن الفوز أو التعادل من أجل تخطي نظيرة الغيني في مباراة اليوم، وقد نجح المريخ في الفوز على النادي الغيني في عقر داره في المباراة الماضية بهدف نظيف مما تسبب في اقتراب المريخ من التأهل بشكل رسمي إلى دوري أبطال أفريقيا 2017 وذلك مع المريخ.

وتعد مباراة اليوم صعبة نسبياً على المريخ على الرغم من فوزه في المباراة السابقة على نظيرة الغيني، حيث يطمح نادي سوني إيلا نغيما في محاولة اسعاد جماهيره وخطف التأهل من أيدي المريخ اليوم والعبور إلى الدوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.