ملخص مباراة الوحدة والشارقة اليوم الخميس 16-2-2017

307 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 7:31 مساءً
ملخص مباراة الوحدة والشارقة اليوم الخميس 16-2-2017

مشاهدة مباراة الوحدة والشارقة اليوم الخميس 16-2-2017، تختتم اليوم منافسات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الحالي، حيث يستضيف نادي الوحدة الإماراتي نظيرة نادي الشارقة الإماراتي في قمة مباريات دوري الخليج العربي على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة، ويبحث نادي الوحدة تكرار النتيجة الكبيرة التي كان قد حققها على الشارقة في الدور الأول.

سعى فريق الوحدة إلى استغلال مواجهة الشارقة، مساء اليوم، في الثامنة والربع مساء على استاد آل نهيان بأبوظبي، ضمن منافسات الجولة 19 لدوري الخليج العربي، للاستعداد لفريق الريان القطري، في دوري أبطال آسيا، وكذلك تحسين مركزه في الدوري.

ويدخل الوحدة مباراة اليوم دون ضغوط، بعد ابتعاده عن المنافسة على بطولة الدوري، ويهمه أكثر إنهاء الموسم في المربع الذهبي. ويحتل الوحدة المركز السادس برصيد 25 نقطة، بعد أن فقد 11 نقطة في آخر أربع مباريات. وفي المقابل، يعيش الشارقة من جديد في دوامة خطر القاع، بعد أن تعادل في ثلاث مباريات، وهزم في اثنتين من آخر خمسة لقاءات لعبها في الدوري، وتراجع إلى المركز العاشر برصيد 17 نقطة، وبات موقفه مهدداً بقوة ما لم ينتفض قبل فوات الأوان، كما يهمه بالدرجة الأولى رد الاعتبار للخسارة المدوية بسباعية أمام العنابي في مباراة الذهاب بالشارقة.

حيث يبحث نادي الوحدة الإماراتي صاحب المركز السادس رفع رصيده في دوري الخليج العربي وتكرار الفوز الكبير الذي حققه على الشارقة في الدور الأول، بينما يسعى نادي الشارقة لرد اعتباره في مواجهة اليوم أمام الوحدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.