ملخص مباراة التعاون والفتح في دوري جميل

718 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 7:25 مساءً
ملخص مباراة التعاون والفتح في دوري جميل

ملخص مباراة التعاون والفتح في دوري جميل اليوم الخميس 16-2-2017، تنطلق اليوم منافسات دوري جميل السعودي في جولتها الجديدة، حيث يستضيف نادي الفتح السعودي نظيرة نادي التعاون السعودي وذلك في الجولة التاسعة عشر من منافسات دوري جميل، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية معقل نادي الفتح السعودي، حيث يبحث نادي الفتح عن العودة للانتصارات من جديد في الدوري.

يرفع الفتح وضيفه التعاون شعار الفوز عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في مباراة مهمة للفريقين، اللذين يستعدان لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا التي تنطلق منافساتها يوم الإثنين المقبل.

فالفتح الذي مازال مهددا بالهبوط للدرجة الأولى يدخل المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة وليس أمامه خيار سوى الفوز لتحسين مركزه والتقدم في سلم الترتيب، فيما يدخل التعاون المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 21 نقطة، ويطمح في العودة بالعلامة الكاملة لتجاوز خسارته الأخيرة أمام الاتحاد وتثبيت أقدامه في المنطقة الدافئة رغم بعض الغيابات التي قد تؤثر على مستواه. ونظرا لأهمية المباراة ورغبة الفريقين الجامحة في الفوز، فإن الكفة تبدو متكافئة بينهما ولا يمكن التكهن بنتيجتها إلا مع صافرة النهاية، علما بأن مباراة الذهاب التي جمعتهما في بريدة انتهت بالتعادل السلبي.

حيث يحتل نادي التعاون المركز الثامن برصيد 21 نقطة في دوري جميل، بينما يحتل نادي الفتح السعودي المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة في جدول ترتيب دوري جميل.

انتظروا الملخص عقب المباراة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.