الانذار المبكر يحذر من طقس اليوم الخميس والجمعة على كافة انحاء السعودية

111 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 4:35 مساءً
الانذار المبكر يحذر من طقس اليوم الخميس والجمعة على كافة انحاء السعودية

أعلن اليوم النظام الآلي للإنذار المبكر التابع إلى هيئة الأرصاد وحماية البيئة، عن إطلاق عدد من التنبيهات والإنذارات، بشأن تقلبات جوية متوقعة اليوم “الخميس” في عدد من مناطق ومدن ومحافظات المملكة.

حيث انه قد أطلق النظام تنبيهاً متقدماً يتوقع هطول أمطار بين متوسطة إلى غزيرة في بعض أجزاء من المنطقة الشرقية تشمل الظهران والجبيل وبقيق وما جاورها، وذلك بين الساعة 6:30 صباحا وحتى الساعة 11 صباحاً.

وقد أطلق تنبيهين آخرين، تضمن أحدهما توقعات باستمرار السحب المنخفضة والمتوسطة المصحوبة بسحب رعدية ممطرة، ورياح سطحية نشطة مثيرة للغبار، والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية في منطقة الرياض، وذلك في الفترة من 8:15 صباحاً إلى الساعة 10 مساء.

حيث انة قد تضمن التنبيه الثاني توقعات بتدني الرؤية الأفقية في منطقة عسير بسبب الضباب، بجانب استمرار هطول الأمطار، وتشكل السحب الرعدية المصحوبة بالرياح السطحية النشطة في منطقة عسير، وذلك في الفترة بين الساعة 10 صباحاً والساعة 10 مساءً.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.