ملخص مباراة الريان ومعيذر اليوم الخميس 16-2-2017

106 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 5:40 مساءً
ملخص مباراة الريان ومعيذر اليوم الخميس 16-2-2017

مباراة الريان ومعيذر اليوم الخميس 16-2-2017، يستضيف اليوم نادي الريان القطري نظيرة نادي معيذر القطري وذلك في قمة مواجهات الدوري القطري ضمن منافسات الجولة 21 من منافسات البطولة وذلك على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وتأتي المباراة ضمن منافسات الدور الثاني في دوري نجوم قطر الموسم الحالي.

يتطلع الريان ومعيذر في مباراتهما مساء غد الخميس، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ضمن الجولة الـ21 بالدوري إلى تحقيق الفوز ولا شيء سواه خاصة أن الريان يحتاج إلى الانتصار للبقاء في المركز الثالث وتفادي المزيد من الضغط من جانب الجيش الرابع الذي يتفوق عليه الريان بنقطتين فقط، وأيضًا فإن الفريق سيبدأ يوم الثلاثاء المقبل مشواره بدوري أبطال آسيا ويهمه أن تكون المعنويات على أفضل حال قبل ضربة البداية، وبالنسبة لمعيذر فإن الفريق يحتاج هو الآخر إلى الفوز حتى ولو على حساب الريان (حامل اللقب) من أجل الخروج من الموقف الصعب جدا الذي يعيشه منذ بداية الموسم والذي يضعه ضمن قائمة الفرق المهددة بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

المباراة التي تبدأ في الرابعة وخمس وأربعين دقيقة مساء الغد ويديرها الحكم أحمد السيد لن تكون سهلة للفريقين معا حتى وإن كان فارق الإمكانات يصب في صالح الريان، ولكن مباراة القسم الأول بين الفريقين انتهت بفوز صعب جدا للرهيب على معيذر بهدف تابات قبل النهاية بقليل.

حيث يحتل نادي الريان القطري المركز الثالث برصيد 41 نقطة في جدول ترتيب نجوم قطر، بينما يحتل نادي معيذر القطري المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.