ملخص مباراة الظفرة وبني ياس اليوم الخميس 16-2-2017

255 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 5:40 مساءً
ملخص مباراة الظفرة وبني ياس اليوم الخميس 16-2-2017

مباراة الظفرة وبني ياس اليوم الخميس 16-2-2017، يحل اليوم نادي بني ياس ضيفاً على نظيرة نادي الظفرة وذلك في قمة مواجهات الجولة التاسعة عشر وذلك على ملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة ضمن منافسات الدوري الاماراتي الممتاز في الموسم الحالي، وتأتي المباراة في الدور الثاني لدوري الخليج العربي.

قال السوري محمد قويض، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة الإماراتي، إن الفضل فيما وصل إليه الفريق من ترتيب ومن مستوى في دوري الخليج العربي، يرجع من بعد الله، إلى مجلس إدارة النادي، وشركة الظفرة لكرة القدم، والذين يقفون على كل كبيرة وصغيرة في الفريق، وكذلك إلى اللاعبين الذين اعتبرهم قويض الأبطال الحقيقيين في الملعب، وكانوا دائماً على قدر المسؤولية.

وأضاف قويض خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الظفرة وبني ياس المقررة بعد غد الخميس، ضمن الجولة 19 من الدوري: “الظفرة يتطور من مباراة لأخرى، ومن مرحلة لمرحلة، والفريق ارتاح الآن من هواجس وحسابات البقاء التي كانت ترافقه من مباراة لأخرى”.

حيث انة سوف يلتقي الظفرة وضيفه بني ياس على ملعب ستاد حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية، ويحتل الظفرة المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ولا يزال بني ياس في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.