ملخص مباراة العين والشباب اليوم في الدوري الاماراتي

293 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 7:33 مساءً
ملخص مباراة العين والشباب اليوم في الدوري الاماراتي

مباراة العين والشباب، نتابع معكم مباريات الدوري الإماراتي الممتاز، حيث انطلقت منذ قليل مباراة العين والشباب في الدوري الإماراتي وذلك على ملعب الشباب، حيث يبحث نادي العين عن مواصلة انتصاراته في الموسم الحالي، ويأمل الشباب في محاولة العودة للانتصارات ورفع رصيده في الدوري من جديد.

سعى زوران ماميتش مدرب العين الجديد إلى استخلاص الإيجابيات من خسارة مفاجئة أمام دبا الفجيرة الأسبوع الماضي قبل أن يحل ضيفاً على الشباب في ملعب “مكتوم بن راشد” في المرحلة التاسعة عشر من دوري الخليج العربي لكرة القدم غداً الأربعاء.

وخسر العين 2-1 أمام دبا يوم الخميس الماضي في أول مباراة بقيادة ماميتش – الذي خلف مواطنه الكرواتي زلاتكو داليتش الشهر الماضي – ليتراجع للمركز الرابع بفارق عشر نقاط عن الجزيرة المتصدر الذي يسير بخطى واثقة نحو اللقب مع تبقي ثماني مباريات على نهاية الموسم.

وقال زوران المدرب السابق لنادي النصر السعودي في مؤتمر صحفي: “المؤكد أننا لم نخطط للخسارة أمام المنافس في الجولة الماضية.. لكن فرق كرة القدم أحيانا تجدها محاطة بالضغوط والتفكير في التعامل مع تجاوز مثل تلك الظروف يعتمد دائماً على التركيز في المواجهة المقبلة وطي صفحة الماضي”.

ويحتل بطل الدوري الاماراتي للموسم الماضي المركز الرابع في الدوري الاماراتي وذلك برصيد 37 نقطة كاملة حققها في الموسم الكروي الحالي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.