ملخص مباراة القادسية والكويت اليوم الاربعاء 15-2-2017

489 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 7:23 مساءً
ملخص مباراة القادسية والكويت اليوم الاربعاء 15-2-2017

مباراة القادسية والكويت اليوم الاربعاء 15-2-2017، في واحدة من قمم منافسات الكرة الكويتية، يستضيف اليوم نادي القادسية الكويتي الأول لكرة القدم نظيرة نادي الكويت الكويتي وذلك في دور نصف نهائي كاس الأمير الكويتي وذلك علي ملعب الصداقة والسلام الكويتي، ونقدم لكم مشاهدة مباراة القادسية والكويت اليوم الاربعاء 15-2-2017 Yalla shoot مباراة الكويت والقادسية الآن بث مباشر.

يطمح الكويت “حامل اللقب”، في عبور عقبة القادسية، عندما يواجهه غدًا الأربعاء، في نصف نهائي كأس الأمير، والذي سيشهد مواجهة قوية أيضًا بين كاظمة والتضامن.

في المباراة الأولى، يتطلع الكويت لمواصلة تفوقه على القادسية، الموسم الحالي، حيث ابتسمت له ركلات الجزاء في مناسبتين بكأس السوبر، وكأس ولي عهد الكويت.

في المقابل، يُمني القادسية، النفس بتجاوز عقبة الكويت للدور النهائي للحفاظ على حظوظه في حصد أول ألقاب الموسم.

وتشهد صفوف الفريقين، حالة كبيرة من الجاهزية بعد استعادة أغلب الأوراق الرابحة في الجانبين.

ففي الكويت استعاد الأبيض جهود فهد العنزي، وطلال جازع، كما بات فهد الهاجري جاهزًا، حيث غاب عن المباراة الأخيرة أمام السالمية لمعاناته من الإرهاق، وهو ما ينطبق على المهاجم عبدالهادي خميس.

حيث انة قد تمكن نادي الكويت في تجربته الأخيرة، وبامتياز أمام السالمية بالفوز برباعية في مباراة حاسمة بختام الدور التمهيدي، وهو ما يعطي الكويت أريحية كبيرة قبل مواجهة المنافس التقليدي في السنوات الأخيرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.