ملخص مباراة لخويا وام صلال اليوم الاربعاء 15-2-2017

185 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 5:24 مساءً
ملخص مباراة لخويا وام صلال اليوم الاربعاء 15-2-2017

مباراة لخويا وام صلال اليوم الاربعاء 15-2-2017، في واحدة من قمم الدوري القطري الممتاز للموسم الحالي، يستضيف نادي لخويا القطري نظيرة نادي ام صلال القطري، في قمة مباريات الجولة 21 من منافسات دوري نجوم قطر، وتأتي المباراة على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا وذلك ضمن منافسات الدور الثاني للدوري القطري، ونجح نادي لخويا في الفوز على ام صلال في الدور الأول بثلاثة اهداف لهدف.

قررت مؤسسة دوري نجوم قطر لكرة القدم الموافقة على الطلب الذي تقدم به نادي لخويا بتقديم مباراة فريقه أمام أم صلال في الأسبوع الـ21 من دوري النجوم القطري إلى يوم الأربعاء المقبل بدلاً من موعدها السابق يوم الخميس، وذلك بسبب مشاركة لخويا في دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة بسبب انشغال استاد عبدالله بن خليفة بفعاليات بطولة كأس (ج) ، حيث سيقام النهائي على ملعب لخويا، على أن تنطلق المباراة في توقيتها المحدد مسبقاً وهو الساعة الخامسة إلا ربع مساءً.

وتأتي هذه الموافقة من جانب المؤسسة لمنح فريق لخويا فرصة أكبر للاستعداد لمباراته الأولى في دوري أبطال آسيا هذا الموسم أمام الجزيرة الإماراتي التي ستقام في 20 فبراير الجاري.

ويحتل نادي لخويا القطري المركز الأول في صدارة الدوري القطري برصيد 50 نقطة كاملة حققها الموسم الحالي، بينما يحتل نادي ام صلال المركز الثامن برصيد 28 نقطة في الموسم الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.