ملخص مباراة الجزيرة والامارات اليوم الاربعاء 15-2-2017

254 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 5:23 مساءً
ملخص مباراة الجزيرة والامارات اليوم الاربعاء 15-2-2017

مباراة الجزيرة والامارات اليوم الاربعاء 15-2-2017، في اطار منافسات دوري الخليج العربي الأول لكرة القدم، يستضيف اليوم نادي الجزيرة الإماراتي متصدر الدوري للموسم الحالي، نظيرة نادي الإمارات الاماراتي في مواجهة كبيرة ضمن منافسات الدوري الإماراتي في الجولة التاسعة عشرة على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة معقل نادي الجزيرة ضمن منافسات الدور الثاني من الدوري.

وسيحاول فريق الجزيرة متصدر جدول الترتيب (47 نقطة) مواصلة العزف على لحن الانتصارات حين يقابل على أرض استاد محمد بن زايد ضيفه الإمارات وصيف القاع (12 نقطة) في الخامسة والنصف مساء اليوم.

يتطلع «فخر العاصمة» للإبقاء على فارق النقاط ال 8 مع الوصيف، وتحقيق الفوز الثامن على التوالي، بعدما نال 21 نقطة من أصل 21 ممكنة، في المباريات السبع الأخيرة، لينجح في كسب كل النقاط منذ الخسارة التي تعرض لها أمام النصر في الجولة 12.
حيث انه تتمثل قوة فريق العاصمة في فعاليته التهديفية بعدما سجل لاعبوه 48 هدفا، مع استغلال الفريق لقدرات الثلاثي ليوناردو والميدا، وعلي مبخوت ومعهم المغربي مبارك بوصوفة، في الوقت الذي يغيب خلفان مبارك الذي خرج مصابا أمام بني ياس في المرحلة السابقة.

ويحتل نادي الجزيرة الامارات صدارة الدوري الإماراتي برصيد 47 نقطة في الموسم الحالي، حيث واصل الجزيرة عروضة الكبيرة في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل نادي الامارات المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة حققها في الموسم الحالي.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.