ملخص مباراة الاهلي وحتا اليوم الاربعاء 15-2-2017

335 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 5:24 مساءً
ملخص مباراة الاهلي وحتا اليوم الاربعاء 15-2-2017

مباراة الاهلي وحتا اليوم الاربعاء 15-2-2017، تستانف اليوم مباريات الدوري الإماراتي من جديد حيث يستضيف نادي حتا الرياضي نظيرة النادي الأهلي الإماراتي وذلك في مواجهة كبيرة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإماراتي وذلك على ملعب نادي حتا وذلك في مباراة كبيرة ينتظرها متابعوا الدوري الإماراتي في كافة انحاء العالم وتأتي المواجهة قوية للغاية.

ويدرك حتا العائد إلى دائرة الانتصارات عقب فوزه في الجولة الأخيرة على الإمارات «2-صفر»، أهمية الاستمرار في مصالحة جماهيره، إلا أن مهمة «الإعصار» تبدو صعبة، في ظل أربعة غيابات مؤثرة في تشكيلته الرئيسة، سواء المهاجمان البرازيليان صاموئيل روزا، ورفائيل داسيلفا، للإصابة، أو الروماني أدريان روبوتان، وماهر جاسم للإيقاف، خصوصاً أن حتا الذي يحتل المركز التاسع برصيد 20 نقطة، مطالباً بمواصلة حصد نقاط ثمينة تقربه بصورة أكبر من المنطقة الدافئة، وتضمن له البقاء في دوري المحترفين للموسم المقبل، والابتعاد عن ملاحقيه الشارقة، واتحاد كلباء، ودبا الفجيرة.

حيث يحتل النادي الأهلي الإماراتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 38 نقطة كاملة حققها في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي حتا المركز التاسع برصيد 20 نقطة حققها في الموسم الكروي الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.