اخبار تعليق الدراسة اليوم الاربعاء 15-2-2017: اماكن تعليق الدراسة في السعودية

179 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 5:12 صباحًا
اخبار تعليق الدراسة اليوم الاربعاء 15-2-2017: اماكن تعليق الدراسة في السعودية

اخبار تعليق الدراسة اليوم الاربعاء 15-2-2017، أعلن اليوم جلوي بن محمد آل كركمان، مدير تعليم منطقة عسير، عن تعليق الدراسة اليوم في مدارس التعليم العام بالمنطقة بسبب تقلبات الأحوال الجوية .

حيث أكد اليوم المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير محمد بن علي الفيفي أن تعليق الدراسة جاء نتيجة تقلبات الأحوال الجوية على المنطقة، مؤكداً أن الإدارة تضع سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس ضمن أهم أولوياتها.

كما أكد اليوم مدير إدارة تعليم محافظة رجال ألمع إبراهيم بن يحيى كدوان بتعليق الدراسة غداً ،في مدارس تعليم المحافظة بسبب تقلبات الأحوال الجوية .

وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم رجال ألمع حسين بن أحمد الزيداني ، بأنه استنادا إلى محضر لجنة الطوارئ بتعليم رجال ألمع التي عقدت اجتماعها اليوم برئاسة مدير التعليم ،فقد تقرر تعليق الدراسة ليوم غد “الأربعاء”، في كافة مدارس التعليم العام بالمحافظة ، وذلك استنادا إلى خطاب مدير عام الدفاع المدني الذي تمت الإشارة فيه إلى تأثر الأجواء بحالة مطرية وعواصف رعدية ، وما وصل من إنذارات مبكرة من الأرصاد بهذا الشأن .

تعليق الدراسة في المنطقة الشرقية

صرح المتحدث الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص بصدور قرار الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية بتعليق الدراسة غدا الأربعاء في جميع مدارس التعليم العام للبنين والبنات بجميع القطاعات التابعة لتعليم الشرقية، وكذلك مراكز محو الأمية والمدارس الليلية.

وأضاف أن التعليق جاء بناء على تحذيرات وردت من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة تتوقع باستمرار هطول أمطار غزيرة على المنطقة .

وقد طالب المتحدث الإعلامي بضرورة اتباع توجيهات وتعليمات الدفاع المدني وتوخي الحذر عند حدوث مثل هذه الحالة الجوية، سائلا الله – تعالى – للجميع السلامة، وأن تكون أمطار خير وبركة يعم نفعها على البلاد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.