ملخص ونتيجة مباراة الهلال وتريعة البجا اليوم الثلاثاء 14-2-2017

954 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 9:29 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الهلال وتريعة البجا اليوم الثلاثاء 14-2-2017

مباراة الهلال وتريعة البجا اليوم الثلاثاء 14-2-2017، تستأتف اليوم منافسات الدوري السوداني الممتاز، حيث يستضيف اليوم نادي الهلال السوداني نظيرة نادي تريعة اليجا السوداني في قمة مواجهات الدوري السوداني الممتاز على ملعب الهلال ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السوداني، حيث يسعى بطل الدوري للموسم الماضي مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الكروي الحالي.

يسعى فريق الهلال لمصالحة جماهيره والعودة لسكة الانتصارات، وذلك على حساب ضيفه الوافد الجديد تريعة البجا في مباراة الفريقين التي سوف يشهدها إستاد الهلال مساء يوم غد الثلاثاء ضمن الأسبوع الرابع من بطولة الممتاز السوداني موسم 2017.

وكان الهلال الذي يحمل لقب المسابقة في 2016، قد تعثر بالتعادل في المباراتين السابقتين خارج ملعبه أمام كل من الهلال الاُبَيِّض 2-2، والهلال كادُقُلِي سلبيا، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 8.

ويستطيع الهلال أن يعود للصدارة حال فوزه غدا، وتعثر كل من الهلال كادقلي وحي الوادي اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني برصيد 10 و9 نقاط على التوالي، في وقت سيلعب كادقلي اليوم الاثنين أمام مضيفه الشرطة، بينما يلعب الوادي خارج ملعبه اليوم أيضا أمام الأمل عطبرة.

أما طرف المباراة الثاني تريعة البجا، يحتل المركز الخامس برصيد 7 نقاط، وحقق الفريق الفوز في آخر مباراة له وكانت بملعبه على فريق الأمل عطبرة.

حيث يحتل نادي الهلال السوداني بطل الدوري للموسم الماضي، المركز الخامس برصيد 8 نقاط في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي تريعة اليجا المركز السابع برصيد سبع نقاط في الموسم الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.