ملخص مباراة المريخ و سوني إيلا نغيما اليوم الاحد 12-2-2017

1٬489 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 8:07 مساءً
ملخص مباراة المريخ و سوني إيلا نغيما اليوم الاحد 12-2-2017

ملخص مباراة المريخ وسوني إيلا نغيما اليوم الاحد 12-2-2017، يستضيف اليوم نادي سوني إيلا نغيما الغيني نظيرة نادي المريخ السوداني وذلك في قمة مباريات دوري أبطال أفريقيا 2017، وذلك علي ملعب مالابو الدولي معقل نادي سوني الغيني، حيث يبحث نادي المريخ السوداني في مواجهة اليوم محاولة العبور إلى دوري الأبطال وتحقيق الثلاثة نقاط في مواجهة اليوم القوية.

المباراة التي سوف تنطلق في الثامنة والنصف بتوقيت السودان، واجه المريخ المتاريس قبل خوضها وذلك بعد أن رفضت السلطات الغينية يوم الأربعاء الماضي دخول وفد المقدمة الذي أرسله النادي السوداني للقيام بالترتيب للبعثة قبل وصولها إلى العاصمة الغينية، قبل أن يتدخل الاتحاد الإفريقي.

وبعد وصول البعثة إلى غينيا مساء الخميس، واجه الفريق السوداني مشكلة خوض التدريب الأول في ملعب سيئ.

وفشل اليوم السبت انعقاد الاجتماع التنسيقي للمباراة وذلك بسبب حضور الحكام الكاميرونيين متأخرين من بلادهم إلى غينيا.

حيث انه قد استعد نادي المريخ لهذه المباراة بفترة إعداد كاملة تخطت 40 يوما من بينها 8 مباريات ودية بكل من مدينة أنطاليا التركية والعاصمة القطرية الدوحة، إلى جانب 6 مباريات تنافسية منها 4 مباريات في الدوري الممتاز، ومباراتين ببطولة الأندية العربية ضد تيليكوم الجيبوتي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.