ملخص مباراة الرجاء وشباب قصبة تادلة اليوم

212 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 8:08 مساءً
ملخص مباراة الرجاء وشباب قصبة تادلة اليوم

مباراة الرجاء وشباب قصبة تادلة اليوم الاحد 12-2-2017، تستأنف اليوم منافسات الدوري المغربي الممتاز، حيث يستضيف نادي الرجاء الرياضي نظيرة نادي قصبة تادلة وذلك في قمة مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري المغربي، حيث تأتي المباراة على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، حيث التقي الفريقين في الدور الأول من منافسات الدوري المغربي ونجح الرجاء من الفوز بهدفين نظيفين.

يخوض فريق الرجاء الرياضي اليوم على الساعة الخامسة و النصف مساءا مباراة قوية ضد فريق شباب قصبة تادلة برسم الجولة السابعة عشرة من البطولة الإحترافية “اتصالات المغرب” لتأكيد الذات و البقاء في المنافسة على مقدمة الترتيب.

أبناء امحمد فاخر و رغم العديد من المشاكل التي لازمتهم منذ بداية الموسم الكروي الحالي يبلون البلاء الحسن ويقدمون مستويات عالية، وهذا ما سيسعى الفريق لتأكيده في مباراة اليوم التي ستجرى على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

الفريق التدلاوي الذي إستأنف مرحلة الإياب بوجه شاحب بعد تعادله في ميدانه و بين جماهيره ضد فريق شباب أطلس خنيفرة الأسبوع الماضي، يسعى اليوم في مواجهة الرجاء راجياً الخروج بأقل الأضرار رغم علمه بصعوبة المهمة.

حيث يذكر على أن فريق الرجاء الرياضي يحتل الصف الثالث في ترتيب البطولة الإحترافية برصيد 29 نقطة خلف كل من الوداد و الدفاع الحسني الجديدي، في حين يقبع فريق شباب قصبة تادلة في المركز ما قبل الأخير برصيد 14 نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.