ملخص مباراة الوداد وشباب اطلس خنيفرة اليوم

202 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 8:09 مساءً
ملخص مباراة الوداد وشباب اطلس خنيفرة اليوم

مباراة الوداد وشباب اطلس خنيفرة اليوم الاحد 12-2-2017، تستأنف اليوم منافسات الدوري المغربي الممتاز في الموسم الحالي، حيث يستضيف نادي شباب اطلس خنيفرة نظيرة الوداد المغربي وذلك على الملعب البلدي لخنيفرة، وذلك ضمن منافسات السابعة عشر في الدوري المغربي، حيث تأتي المباراة ضمن مواجهات الدور الثاني في البطولة، وقد التقي الفريقين في الدور الأول ونجح الوداد في الفوز على نظيرة شباب أطلس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سيدخل نادي الوداد الرياضي بعد قليل مباراته ضد شباب أطلس خنيفرة لحساب الجولة السابعة عشر من الدوري المغربي للمحترفين في كرة القدم على أرضية ملعب البلدي بخنيفرة بالتشكيلة التالية:
زهير العروبي – أنس لمرابط – أمين العطوشي – يوسف رابح – عبد اللطيف نصير – ابراهيم النقاش – وليد الكرتي – عبد العظيم خضروف – محمد أوناجم – ويليام جيبور – أشرف بنشرقي.
حيث يحتل نادي الوداد المغربي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي، برصيد 33 نقطة حيث نجح نادي الوداد المغربي من تحقيق تسع انتصارات وست تعادلات، بينما يحتل نادي شباب اطلس خنيفرة المركز الثامن برصيد 20 نقطة في الدوري المغربي.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.