ملخص مباراة الوحدة والنصر اليوم السبت 11-2-2017

547 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 9:00 مساءً
ملخص مباراة الوحدة والنصر اليوم السبت 11-2-2017

ملخص مباراة الوحدة والنصر اليوم السبت 11-2-2017، في واحدة من قمم الدوري الإماراتي الممتاز، يستضيف مساء اليوم نادي النصر الإماراتي نظيرة نادي الوحدة الإماراتي وذلك في قمة مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات دوري الخليج العربي وذلك على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر في أقوي مباريات الجولة، وتأتي المباراة في الدور الثاني من منافسات الدوري.

أكد خافيير أجيري مدرب فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم، أن فريقه يسعى إلى تحقيق الفوز، على النصر ضمن الجولة الـ18 لدوري الخليج العربي غداً السبت، لتعويض التعثر وسوء الحظ الذي لازم الفريق في مباراة الوصل بالجولة الماضية.

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي التقديمي: “أتوقعها مباراة صعبة وقوية، لتقارب المستوى بين الفريقين، وسنعمل على يكون الفوز من نصيبنا، وسأعمل على إيجاد الحلول لتعويض الغيابات التي تواجه الفريق في مباراة النصر”.

حيث يحتل نادي الوحدة الإماراتي المركز السادس في ترتيب دوري جميل برصيد 25 نقطة حيث نجح في تحقيق ست انتصارات وسبع تعادلات في الدوري، بينما يحتل نادي النصر الاماراتي المركز الثامن برصيد 22 نقطة حيث تمكن من تحقيق سبع انتصارات وتعادل وحيد في الموسم الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.