ملخص مباراة الاهلي والقادسية اليوم الخميس 9-2-2017

266 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 10:39 مساءً
ملخص مباراة الاهلي والقادسية اليوم الخميس 9-2-2017

ملخص مباراة الاهلي والقادسية اليوم الخميس 9-2-2017، تختتم اليوم منافسات الدور الأول من منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري جميل السعودي، حيث يستضيف نادي القادسية السعودي اليوم نظيرة النادي الأهلي السعودي بطل الدوري للموسم الماضي، وذلك على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) معقل نادي القادسية السعودي في واحدة من أقوي منافسات البطولة.

يخوض الأهلي حامل اللقب اختبارا صعبا على ارض القادسية في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، بعد فوزه في سبع مباريات متتالية.

ويعول مدرب الاهلي السويسري كريستيان غروس هذا الموسم بشكل كبير على هداف الفريق عمر السومة.
ويقدم القادسية مستويات جيدة بعد فترة التوقف الأخيرة ونجح في هزيمة النصر والتعادل أمام الهلال على ملعب الأخير. ويريد القادسية مواصلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية للابتعاد اكثر عن صراع الهبوط.

وشدد الكويتي احمد الظفيري بأن الدعم والتفاعل الجماهيري هو سبب أساسي في ظهور القادسية بمستويات قوية تليق بطموحات وآمال جميع الجماهير.

اما المدافع محمد خبراني فرأى أن الظفر بالنقاط الثلاث سيشكل دافعا معنويا هاما جدا لجميع اللاعبين، معتبرا ان الجهاز الفني بقيادة مدربه البرازيلي المتنقل هيليو سيزار دوس انجوس أعد الفريق بشكل مناسب لمواجهة الأهلي.

في المقابل، يخوض الأهلي اللقاء منتشيا من فوزه الساحق على جاره الاتحاد 4-1. ويدخل المباراة وهو في مركز الوصافة برصيد 40 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر، ويسعى جاهدا لانتزاع النقاط لتشديد الضغط على الهلال أو افتكاك الصدارة فيما لو تعثر الأخير أمام الفيصلي.

ويحتل النادي الأهلي السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري جميل السعودي برصيد 40 نقطة كاملة، حيث نجح الاهلي بطل الدوري في تحقيق 13 انتصار في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي القادسية المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة في الموسم الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.