ملخص مباراة الهلال والفيصلي اليوم الخميس 9-2-2017

224 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 10:40 مساءً
ملخص مباراة الهلال والفيصلي اليوم الخميس 9-2-2017

ملخص مباراة الهلال والفيصلي اليوم الخميس 9-2-2017، تنطلق منافسات دوري جميل للموسم الحالي، حيث يستضيف نادي الفيصلي السعودي اليوم، نظيرة نادي الهلال السعودي وذلك في قمة مواجهات دوري جميل في الجولة الثامنة عشر من منافسات دوري جميل، حيث تأتي المباراة على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، ويبحث نادي الفيصلي عن تحقيق انتصار كبير في مواجهة اليوم.

يحل الهلال المتصدر على الفيصلي العاشر الخميس في افتتح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، فيما يزور وصيفه الاهلي بفارق نقطة القادسية الحادي عشر.

على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، يبحث الهلال عن تعويض سريع لتعادله الاخير مع ضيفه القادسية 1-1.

من جهته، عاد الفيصلي بانتصار ثمين من ارض الوحدة وضعه في المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

وفي 13 مباراة بينهما منذ انطلاق دوري المحترفين، حقق الهلال الفوز في 11 مباراة مقابل تعادلين، فيما لم يحقق الفيصلي اي انتصار، بحسب ما ورد على الموقع الرسمي لرابطة الدوري.

حيث يحتل نادي الهلال السعودي في الجولة الحالي، صدارة دوري جميل السعودي برصيد 41 نقطة، حيث تمكن نادي الهلال من تحقيق 13 انتصار وتعادل في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي الفيصلي المركز العاشر في جدول ترتيب دوري جميل السعودي برصيد 17 نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.