ملخص مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم الخميس 9-2-2017

449 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 10:41 مساءً
ملخص مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم الخميس 9-2-2017

ملخص مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم الخميس 9-2-2017، تستأنف اليوم منافسات الدوري الأردني الممتاز، حيث يستضيف نادي الجزيرة الأردني نظيرة نادي الفيصلي، وذلك في قمة مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الأردني الممتاز على ملعب الملك عبدالله الثاني، حيث تأتي المباراة ضمن منافسات الدور الأول من منافسات الدوري الأردني الممتاز، ويبحث نادي الجزيرة في مواجهة اليوم استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل عبور الفيصلي.

ويبتعد الجزيرة بصدارة الدوري برصيد “25 نقطة” وبفارق ثلاث نقاط عن الفيصلي صاحب المركز الثالث، وهذا الفارق النقطي الضئيل، يزيد من أهمية المباراة، فالجزيرة يبحث عن الابتعاد عن مطارديه، فيما يسعى الفيصلي للاقتراب من المتصدر.

وكان الجزيرة فاز ذهاباً على الفيصلي بهدف وحيد، وهو يتطلع لتجديد التفوق والتأكيد بأنه يسير نحو تحقيق حلمه عبر استرداد لقب الدوري الغائب عنه منذ “60” عاماً، في حين يمني الفيصلي النفس لرد الإعتبار وتعزيز الفرصة في مواصلة مهمة استرداد اللقب الغائب عن خزائنه منذ أربع سنوات.

وقام الفريقان بتعزيز صفوفهما خلال فترة الإنتقالات، فتعاقد الجزيرة مع الحارس أنس طريف والمدافع زيد جابر، بينما تعاقد الفيصلي مع الهداف السابق للدوري الأردني أكرم الزوي إلى جانب المهاجم البولندي لوكاس.

حيث يبحث نادي الجزيرة الأردني في مواجهة اليوم محاولة مواصلة الابتعاد بصدارة الدوري عن أقرب منافسية، حيث يبحث نادي الجزيرة توسيع الفارق مع الفيصلي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.